رياح سوف

منتديات الحوار وإحياء التقاليد المحلية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المجد يركع لكم اهل غزة..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

radiopasif

avatar
مشرف
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المجد يركع لكم اهل غزة..!

ابتسامة وميتة ما بعدها ميتة... اسال الله عزوجل ان يرزقنا مثلما رزقهم..!
إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ*** وَلِيُمَحِّصَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ **أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ
نرى على شاشات التلفاز جثث مترامية فوق جثث.. عشرات الشهداء.. مئات الجرحى.. عائلات فقدت عائلها.. اطفال يتموا.. نساء رملوا.. صور غاية في البشاعة... مجزرة تفوق الوصف...!
هل نرجع بذاكرتنا قليلاً الى الوراء.. لاسبوع مضى.. لنحاسب انفسنا...!
كم فجر ضيعناه.؟؟؟ كم ورد؟ كم قيام؟؟؟
كم ذنب فعلناه؟؟ كم كم.. اترك لخيالكم العنان...
فبذنوبنا يقتلون والله..
الامر فوق الوصف.. مبكي. مؤلم لاقصى الحدود... لكن لنا سؤال هل مثل كل مرة نتالم يوم.. واليوم الذي بعده نعود كما كنا؟؟؟
هم فاوزا ورب الكعبة.. فاليوم.. فتحت ابواب السماء لابناء غزة.. ففاز منهم فاز والباقي ينتظر وما بدلوا تبديلا..!
هم فازوا.. ونالوا ما تمنوا.. "احياء عند ربهم يرزقون فرحين بما اتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم الا خوف عليهم ولا هم يحزنون" نحسبهم كذلك والله حسبيهم ولا نزكي على الله احدا..!
هم فاوزا.. واثبتوا انهم رجال في زمن الصعاليك "قادة العرب".. والاقزام"الشعوب"...
يكفيهم تيهاً وفخراً انهم يحملون لواء الجهاد والرفعة والكرامة والعزة بحجارتهم وصواريخهم البدائية... وغيرهم يلعق احذية اسياده لعقا..!
يكفيهم تيهاً وفخرا ان العالم كله بشرقه وغربه بعربه وعجمه وقفوا ضدهم.. فما وهنوا وما ضعفوا وما استكانوا.. وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل..!
يكفيهم تيهاً وفخراً.. انه بعد ثلاث سنوات من الحصار وما تنازلوا قيد انملة والشعب والقيادة في صف واحد لا فرق بينهم...!!!
يكفيهم تيهاً وفخراً انه كما سقط الكوادر اليوم... فقد سقطت القيادات "من امثال اللواء توفيق جبر مدير عام الشرطة الفلسطينة واسماعيل الجعبري مدير جهاز الامن والحماية.. ونظير اللوقا الداعية الشهير... ابن القيادي الحمساوي اسماعيل ابو شنب رفيق درب اسماعيل هنية"ليصبح شهيد ابن شهيد رحمه الله"..وغيرهم من القيادات..."
يكفيهم فخراً.. عشرات من ابناء القسام والشرطة الذين سقطوا اليوم وهم يؤدون واجبهم في الصفوف الاولى...!!
يكفيهم فخراً وتيهاً.. انه تم استهدافهم وقت صلاة الظهر...!!!
يكفيهم تيهاً وفخراً.. انهم حمـــــــــــــــــــــــاس...
يكفيهم تيهاً وفخراً انهم قســــــام..
يكفيهم تيهاً وفخراً انهم ابناء غزة الابية.. غزة الحرة وان حوصرت.. غزة الابية وان حاولوا تركعيها.. غزة الشامخة وان حاولوا تسجيدها...!
والله قد اعجزتمونا...!فما الكلمات تفي.. ولا العبارات تستطيع وصفكم..!
رسائل:هم فعلوا كل ما لديهم واقصى ما لديهم...فماذا عنا؟؟؟
الى المتسمرين خلف الاخبار لا يتحركون.. الا هل من دعاء وقيام؟؟
الا هل من تبرع؟؟؟
لنضع امام انفسنا عدة امور:
اقسم على نفسك هذا الاسبوع لن يضيع على لا وردي ولا قيامي ولا فجري ولا ذكري.. واقسم على نفسك بهذا.. واذا اتى نهاية الاسبوع اقسم على نفسك للاسبوع الذي يليه وهكذا حتى تلزم نفسك..!
قيــــــــــــــام ودعـــــــــــاء.. فهم يحتاجون هذا بشده.. ونحن نحتاجه اكثر منهم .. لنصل كما لم نصل قبل ذلك.. ونستشعر المجاهدة في صلاتنا.. لنصل بكل خشوع وجهاد.. وندع بكل الك وبكاء...!
التبرع والمقاطعة... بعد ما شفت الي حصل النهاردة.. مش مكسوف من ازازة البيبسي الي ماسكها دي.. لن اتكلم ساترك ضميرك يحكم...!
لنحول طاقة الغضب المشتعلة داخلنا هذه الى طاقة حركة تحركنا وتعلو بنا لتصلح قلوباً اشد قسوة من الحجارة.. لا نريد ان نفرغ طاقتنا في مظاهرات ومقالات "وان كانت هذه جيدة".. لا نريد ان نفرغ طاقتنا في اصلاح انفسنا واعلاء ايمانياتنا فهذا ما ينصرهم حقيقة..!
الرسالة الثانية:الى الاوغاد.. مبارك.. ابو الغيط.. عبدالله طاغية السعودية.. عبدالله الاخر صعلوك الاردن وباقي شلة الاوغاد.. ورب الكعبة لكم يوم.. وانى والله على يقين انه سياتيكم في الدنيا قبل الاخرة.. تتمنون فيه الموت في اليوم الف مرة فلا تنالوه..!
الرسالة الثالثة:الى الشعوب.. الا هل من نهضة؟؟ مش كفاية باة...!
الرسالة الرابعة:الى العلماء والائمة والدعاء.. اذا لم تتكلموا اليوم.. فمتى تتكلموا...؟؟!! الا تخجلون من هذا العلم الذي تحملوه..!
الرسالة الخامسة:الى الملتزمين الذين لا يبصرون الحقائق.. ويساون بين فتح وحماس.. الى الذين يهاجمون حماس بسبب طائفية عفنة...الى الي قاعدين في التكيف ياكلون افخر الطعام.. لم لا نسمع صوتكم اليوم يا هؤلاء وحماس تقدم اغلى ما لديها؟؟
لا وقت للبكاء.. على الاطلال.. فاما صلاة.. او قيام.. او دعاء..!! منقول للامانة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://riahsouf.maghrebarabe.net

شكرا اخي الكريم على الموضوع

الاكثر من رائع

و المجد والخلود لشهداء غزة الابرار

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى